IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خسارة الأهلي والقبائل وفوز الزمالك والهلال في دوري أبطال أفريقيا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

midos


عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
</B></FONT>
<table class=img-table width=1 align=left><tr><td class=img-td>
</TD></TR>
<tr><td class=img-txt>عماد متعب</TD></TR></TABLE>

عواصم/ خسر الأهلي المصري وصيف بطل الموسم الماضي أمام بلاتينيوم الجنوب أفريقي 1-2، في ذهاب الدور الثالث من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وسجل كوكيتسو مموتونغ في الدقيقة 57 وادوارد وليامس في الدقيقة 90 هدفي بلاتينيوم، وعماد متعب هدف الأهلي في الدقيقة 82، وسيلتقي الفريقان إياباً في القاهرة بعد أسبوعين.
وفي مباراة أخرى من الدور ذاته، أحرز الزمالك ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليفوز بسهولة على ضيفه انتر كلوب الأنغولي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وضع المدافع عمرو الصفتي الزمالك في المقدمة بعد أقل من 90 ثانية من بداية اللقاء الذي أقيم بملعب الكلية الحربية في القاهرة، وضاعف الزمالك الغلة في الدقيقة العاشرة عبر شيكابالا، وفي الدقيقة 26 سجل محمد إبراهيم الهدف الثالث، وبات الزمالك على مشارف التأهل لدور المجموعات لأول مرة منذ عام 2005 إذ يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة في لواندا بعد أسبوعين.
من جهته، حول الهلال السوداني تأخره على أرضه أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بهدفين دون مقابل إلى فوز 4-2، وفاجأ صنداونز مشجعي الهلال وتقدم بهدفين عبر سوربرايز موريري في الدقيقة 27 ثم جوستا دلادلا في الدقيقة 29، لكن المهاجم النيجيري كليتشي اوسونوا قلص الفارق للهلال بإحراز الهدف الأول قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، ثم سجل مهند الطاهر هدف التعادل في الدقيقة 48 من ركلة جزاء.
ووضع النيجيري يوسف محمد الفريق السوداني في المقدمة لأول مرة في اللقاء عندما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 64، وبعد دقيقتين عزز اوسونوا انتصار الهلال بتسجيل الهدف الرابع.
ومن جهته، فاز كوتون سبور الكاميروني على شبيبة القبائل الجزائري 3-صفر في غاروا، وسجل زوا داوغاري في الدقيقة 20 وداودا كاميلو في الدقيقتين 44 و58 الأهداف، الأمر الذي صعب من مهمة الفريق الجزائري في لقاء العودة بعد أسبوعين في الزائر.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى