IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ابو تريكة فى المانيا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ابو تريكة فى المانيا في الثلاثاء فبراير 26, 2008 7:50 am

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
يغادر القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة اللاعب محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متوجها إلى ألمانيا برفقة الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق لإجراء جراحة غضروف في الركبة

القاهرة/أ ش أ/يغادر القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة اللاعب محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متوجها إلى ألمانيا برفقة الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق لإجراء جراحة غضروف في الركبة لدى الخبير الألماني أيمهوف وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا.

وأثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب بإصابته بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة، وقام الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بإنهاء إجراءات السفر وذلك بعد موافقة لجنة الكرة حتى لا تطول فترة غيابه عن الملاعب ويعود سريعا لمواصلة مشوار تألقه مع النادي الأهلي والكرة المصرية وقد قام أبو تريكة الثلاثاء بالجري الخفيف حول الملعب.

من جهة أخرى، يختتم الفريق تدريباته مساء الأربعاء يختار بعدها الجهاز الفني 18 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها الخميس في إطار مباريات الأسبوع الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد أدى مرانه صباح الثلاثاء واشتمل المران على فقرات بدنية ثم قام مانويل جوزيه المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لعمل تقسيمة في نهاية المران وحرص جوزيه على إبداء ملاحظات و توجيه لاعبيه أثناء التقسيمة فيما يتعلق بالتمرير والنواحي الخططية والتكتيكية.

من جانبه أكد الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق - في تصريح له الثلاثاء- أن الجهاز الفني يستعد جيدا لمباراة حرس الحدود ويضع أمام عينه الحصول على الثلاث نقاط لزيادة الفارق مع أقرب المنافسين وتعزيز الصدارة على قمة المسابقة.

وأضاف أن الجهاز الفني سوف يقوم بمشاهدة تسجيل لمباراة حرس الحدود الأخيرة أمام انبي والتي فاز بها بهدفين من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى