IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

امير عبد الحميد بخير

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 امير عبد الحميد بخير في الثلاثاء فبراير 26, 2008 8:03 am

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
أكد أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه كان يتدرب بجدية خلال الفترة الماضية منتظرا الوقت المناسب للحصول على الفرصة

القاهرة/أ ش أ/أكد أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه كان يتدرب بجدية خلال الفترة الماضية منتظرا الوقت المناسب للحصول على الفرصة وأنه كان جاهزا للمشاركة في أي وقت مشيرا إلى أن حراسة مرمى الأهلي بخير وهناك أكثر من حارس مميز مثل أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي وكلاهما يستطيع حراسة مرمى الأهلي.

وخلف أمير عبد الحميد في حراسة مرمى الأهلي عصام الحضري الذي تعاقد مع نادي سيون السويسري دون إذن من الاهلى وسافر إلى سويسرا سرا، وقرر الاهلى إيقافه والمطالبة بحقوقه وعدم تسليم بطاقته الدولية إلى النادي السويسري وهو ما تجاوب معه الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال أمير عبد الحميد الذي لعب الأحد مباراة في الدوري أمام غزل المحلة بمدينة المحلة وظهر بمستوى طيب - في تصريح له الأحد - أن الجهاز الفني عقد معه اجتماعا قبل مباراة الأهلي وغزل المحلة التي فاز بها الأهلي 1 - صفر طالبه خلاله باقتناص الفرصة والسعي لإثبات جدارته بحراسة مرمى الفريق وأنه على مستوى المسئولية.

وتعهد أمير بالظهور بشكل مميز خلال المرحلة المقبلة وبذل من الجهد مع زملائه للحفاظ على لقب الدوري.

من جانبه أعرب أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالأهلي في تصريح له الأحد عن سعادته بالمستوى الطيب الذي ظهر عليه أمير عبد الحميد مشيرا إلى أن أمير حارس كبير وسيكون الحارس الأول في مصر في غضون فترة قليلة.

وأشار ناجى إلى أن الجهاز الفني واللاعبين تعرضوا لضغوط كبيرة قبل المباراة والحمد لله كان الجميع عند حسن الظن بهم وبذلوا جهدا كبيرا للفوز بالنقاط الثلاثة أمام فريق غزل المحلة العنيد.

الفريق يستأنف تدريباته للقاء الحدود:
و من جهة أخري، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح الاثنين استعدادا لمباراة حرس الحدود في الأسبوع الـ18 من الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل بعد أن حصل الفريق على راحة الأحد، ويتصدر الفريق جدول الدوري برصيد 45 نقطة وبفارق كبير عن اقرب منافسيه.

وأكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريح له الأحد أن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة لالتقاط الأنفاس والاستعداد الجيد للقاء حرس الحدود الذي سيكون صعبا ومؤثرا في مسيرة الأهلي نحو الحفاظ على اللقب المحلى مبكرا.

وقال البدرى أن الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون عماد متعب ومحمد بركات وعماد النحاس وحسام عاشور لن تؤثر على مشاركتهم في اللقاء المقبل . مشيرا إلى أن هذه الإنذارات هي الأولى والتي أشهرها حكم اللقاء حمدي شعبان للاعبين في لقاء غزل المحلة الأخير.

من جهة أخرى طلب الجهاز الفني للأهلي من إدارة النادي مخاطبة هيئة إستاد الكلية الحربية لاستضافة لقاء الأهلي وحرس الحدود، وسيقوم الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي بمخاطبة هيئة إستاد الحربية للحصول على الموافقة باستضافة المباراة المشار إليها.

يأتي ذلك نظرا لسوء حالة أرضية إستاد القاهرة والذي يؤثر سلبيا على أداء اللاعبين وهو ما تنبه إليه الجهاز الفني للأهلي


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى