IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تقدم منتخبات مصر والمغرب وتونس في تصنيف الفيفا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
تقدم المنتخب المصري الأول لكرة القدم 7 مراكز كاملة في التصنيف الشهري لمنتخبات العالم والذي يصدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليحتل المركز 23 عالميا.

كما تقدم المنتخب المصري الذي حصل على 848 نقطة في تصنيف شهر يونيو إلى المركز الثالث على المستوى الإفريقي خلف منتخب الكاميرون الذي جاء في المركز 13 منتزعا الصدارة من غانا التي تراجعت للمركز 16.

وجاء تقدم المنتخب المصري عقب فوزه على الكونغو الديمقراطية 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين بالقاهرة في الأول من الشهر الجاري في افتتاح التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وعلى الصعيد العربي واصل منتخب الفراعنة صدارته لترتيب المنتخبات العربية فيما تقدم المنتخب المغربي 5 مراكز ليحتل المركز 40 بعد الفوز الذي حققه اسود الأطلسي على إثيوبيا في التصفيات الإفريقية.

كما تقدم المنتخب التونسي 3 مراكز عن أخر تصنيف وجاء في المركز 50 على الرغم من الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها منتخب نسور قرطاج أمام بوركينا فاسو بتونس في التصفيات الإفريقية.

ولم يحدث تغيير كبير على الصعيد العالمي حيث واصل منتخب الأرجنتين صدارته لمنتخبات العالم وجاء منتخب البرازيل في المركز الثاني وايطاليا الثالث واسبانيا الرابع.

وكان أخر تصنيف للفيفا قد صدر في 29 من شهر مايو الماضي قبل انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا وكأس الأمم الإفريقية بانجولا في العام ذاته.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى