IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الشاطر يقترب من الانتقال للخليج .. والاهلي يستبعد 3 لاعبين من قائمته

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
كريم سعيد- أصبح إسلام الشاطر ظهير أيمن النادي الأهلي قريبا من الانتقال إلي احد أندية الخليج في الوقت الذي استعبد فيه الفريق 3 لاعبين من قائمته للموسم الجديد.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الأخير وصله العديد من العروض الاحترافية من أندية خليجية ترغب في ضم الشاطر بداية من الموسم الجديد.

وأكد الموقع أن النادي مازال يدرس هذه العروض من اجل اختيار أفضلها خاصة وان الشاطر من أفضل اللاعبين الذي تميزوا بالانضباط الشديد في الفريق خلال فترة تواجده معه.

من جانب أخر، أكد الموقع أن الأهلي استبعد الثلاثي احمد عادل ومحمد محمود (نانو) ومحمد إبراهيم حجازي (ماندو) من قائمة الفريق للموسم الجديد موجها لهم الشكر للفترة التي تواجدوا فيها معه.

ورأت إدارة النادي سرعة إبلاغ اللاعبين بقرارها حتى يتسن لهم إيجاد أندية أخري للعب لها خلال الفترة القادمة في ظل تكدس قائمة الفريق بعد التعاقدات الجديدة.

وباستبعاد الثلاثي، يرتفع عدد اللاعبين الذين خرجوا من قائمة الأهلي إلي 4 بعد انتقال رضا الويشي الي المقاولون العرب منذ أيام وقد يرتفع الرقم إلي 5 في حالة انتقال الشاطر للعب في الخليج

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى