IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لجنة المسابقات تعلن موعد انطلاق الدوري الممتاز

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللواء نايف عزت انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2008/2009 اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 8 أغسطس المقبل.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد المصري بعد ظهر الأربعاء أن مباراة كأس السوبر ستقام يوم 27 يوليو المقبل بين النادي الأهلى بطل الدوري الممتاز ونادي الزمالك بطل كأس مصر وذلك قبل 10 أيام من انطلاق مباريات الموسم الجديد الذي سيعلن جدول مبارياته خلال الفترة المقبلة.

وسيلتقي بذلك النادي الأهلى مع نادي الزمالك في مواجهتين خلال أسبوع واحد بعد وقوعهما في مجموعة واحدة بدوري المجموعات لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية حيث سيلتقيا في المباراة الافتتاحية لكل فريق بجانب مباراة السوبر.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلى هو حامل لقب بطولة كأس السوبر بعد أن تغلب على النادي الإسماعيلى بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

جدير بالذكر أن الأهلى قد فاز رسميا ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2007 / 2008 وذلك قبل نهاية مبارياته بخمسة أسابيع وحصد 70 نقطة بينما فاز الزمالك ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على إنبى 2 / 1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى