IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ازمة الحضرى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ازمة الحضرى في الثلاثاء مارس 04, 2008 10:50 am

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
قال الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن الرئيس حسنى مبارك طالبه ، خلال حفل تكريم المنتخبات الوطنية الذي أقيم صباح الاثنين، بسرعة حل أزمة عصام الحضري من أجل مصلحة المنتخب المصري لكرة القدم .

وأضاف زاهر - في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط الاثنين - إن الرئيس مبارك أعطى توجيهاته في هذا الشأن بالتدخل بصفة رسمية لدى أطراف النزاع من أجل إنهاء المشكلة وتحقيق رغبة اللاعب بالاحتراف لكن بالنظام والقانون .

من ناحية أخرى يستكمل النادي الأهلي تحقيقاته مع عصام الحضري حارس مرمى الفريق والمنتخب المصري يوم الثلاثاء بسبب سفره إلى سويسرا بدون علم النادي والتعاقد مع نادي "سيون" السويسري، للانتهاء من إعداد ملف كامل عن القضية لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير .

كان النادي الأهلي قد بدأ تحقيقاته مع اللاعب الأحد بعد عدوله عن فكرة استكمال تعاقده مع النادي السويسري للوصول إلى قرارات مناسبة لما حدث، ولم يفصح النادي عن أى تفاصيل من الجلسة التي عقدت الأحد .

ومن المقرر أن يرفق النادي نتائج التحقيق مع اللاعب ضمن الملف الذي سيرسله إلى "الفيفا" نظرا لأن اللاعب أكد خلال الأيام الماضية على رغبته في اللعب للأهلي وأن سفره إلى سويسرا كان لرغبته في خوض تجربة الاحتراف بأوروبا لكنه الآن يرغب في العودة للنادي الأهلي.

يذكر أن إدارة النادي قررت نقل الجلسة الثانية من التحقيق والتي تجرى مساء الثلاثاء إلى فرع مدينة نصر خاصة وأن الحضري سيخوض تدريباته مع فريق الشباب بالنادي مثلما فعل فى اليومين الماضيين، ولذلك من الأفضل إجراء التحقيقات في فرع النادي بمدينة نصر.

كان الحضري قد أعلن ندمه على رحيله المفاجئ إلى سويسرا لإتمام التعاقد مع نادي "سيون" بدون إخطار النادي الأهلي ، مشددا على تقبله أي عقوبة يفرضها عليه النادي جراء التحقيق .

من جهته ، حذر "كريستيان قسطنطين" رئيس نادى سيون من مشاركة عصام الحضرى فى أى من مباريات الأهلى ، مؤكدا أن الحارس الدولى بات مقيدا فى النادى السويسرى بصفة رسمية.

وقال قسطنطين - فى تصريحات لصحيفة "لو ماتان" السويسرية نشرته الاثنين - إن الحضرى مرتبط مع سيون بعقد موثق ، مضيفا "إذا قرر الأهلى إشراكه فى أى مباراة سيعتبر الفريق خاسرا".

وفسر قسطنطين عودة الحضرى إلى القاهرة بأنها كانت ضرورية لتهدئة الرأى العام "بعدما وصمه 80 مليون مصرى بالخيانة".. مشددا على أن النادى يحتفظ بحقه القانونى فى التعويض المالى فى حال عدم إتمام الحضرى للتعاقد بين الجانبين وقراره بالبقاء مع الأهلى .

ومن المقرر وصول قسطنيطين إلى القاهرة الأسبوع المقبل لتجديد المفاوضات مع الأهلى لإنهاء النزاع حول عقد الحضرى عوضا عن اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للفصل فى القضية .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى