IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لقاء القمة 101

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 لقاء القمة 101 في الخميس مارس 13, 2008 9:38 am

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
مصطفى عطية - تظل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك تتمتع باهتمام جميع محبي وعشاق لعبة كرة القدم في مصر والوطن العربي مهما كانت المعطيات التي تسبق المباراة حتى وإن ابتعد احد الفريقان عن المنافسة كما هو الحال في القمة 101 حيث يدخل الأهلي اللقاء وهو متصدر مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة وبفارق 17 عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

ومهما حاول البعض التقليل من أهمية المباراة في سياق التفوق الذي تشهده مباريات القمة الأخيرة من جانب القلعة الحمراء، فان المباراة تظل بالنسبة لجمهور الفريقين مباراة قمة وبطولة خاصة يتمنى كل جمهور أن يشاهد فريقه وهو خارج منها فائزا.

وكالعادة يلجأ الكثيرون قبل مثل هذه المباريات الهامة لتسليط الضوء على استعدادات الفريقين والغيابات المتوقعة وغيرها من أخبار كل معسكر.

ولكن ومن منطلق أن كرة القدم لم تعد رياضة الأساس فيها هو الممارسة بل تحولت إلى ساحة احترافية يعمل بها من امتلك أدواتها وبات الأصل فيها المتابعة من قبل الجمهور الذي يبحث عن المتعة، فقد قررنا تحويل الأبصار على عنصر اللعبة الحقيقي.

سنطرح أسئلة لعشاق الأهلي والزمالك عن توقعاتهم ورؤيتهم لمباراة القمة 101.

اخترنا أحد المتحمسين للزمالك والآخر هو عاشق لقميص الشياطين الحمر..وكان معهما هذا الحوار.

هل ترى أن فريقك قادر على حسم القمة 101 لصالحه؟

زملكاوي: اعتقد أن الظروف مواتية للزمالك لتحقيق نتيجة طيبة وإيقاف التفوق الأحمر في السنوات الأخيرة خاصة في ظل غياب الحضري واحتمالات غياب أبو تريكة وشادي محمد.

أهلاوي: الأهلي كما عودنا لا يتأثر بأي غيابات ومانويل جوزيه قادر على تعويض أي نقص في صفوف الفريق بفضل قراءته الجيدة للملعب، ومباراة الدور الأول خير شاهد على ذلك حيث توقع الجميع فوز الزمالك ولكن الأهلي لم يخلف وعده لجمهوره.

من من لاعبي الفريق الأخر تراه يشكل الخطر الأكبر على فريقك؟

زملكاوي: أعتقد أن متعب رغم صيامه عن التهديف في الفترة الأخيرة هو الأخطر خاصة وأنه محظوظ على عبد المنصف، وبركات بتحركاته السريعة وتمويله للمهاجمين، وكذلك فلافيو وأبوتريكة في حالة مشاركته.

أهلاوي: شيكابالا وعمرو زكي هما اخطر لاعبان في صفوف الزمالك فهما يمثلان المهارة والقوة ويستطيعان تشكيل خطورة على أي دفاع.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى