IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لعب ابو تريكة احتمال ضعيف

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 لعب ابو تريكة احتمال ضعيف في الخميس مارس 13, 2008 9:41 am

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
قال الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأوللكرة القدم بالنادي الأهلي أن فرص لحاق اللاعب محمد أبو تريكة بمباراة القمة أمام الزمالك ضعيفة مشيرا إلى أن الجهاز الطبي للفريق سيحسم الأربعاء مشاركة تريكة من عدمها.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في قمة الكرة المصرية والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 من الدوري الممتاز.

وقال البدرى - في تصريح له مساء الثلاثاء – "فرص لحاق أبو تريكة بالمباراة ضعيفة ولكنها لازالت قائمة" موضحا أن الجهاز الفني سيعمل على التأكد من حالة اللاعب البدنية قبل المباراة.

وأضاف البدرى "عماد متعب جاهز للمشاركة أمام الزمالك ولا يحمل في جعبته سوى إنذار واحد" مشير إلى أن الجهاز الفني فضل تبديله مع بداية الشوط الثاني من
مباراة المقاولون حتى لا يتعرض لإنذار يعيقه عن المشاركة أمام الزمالك.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد بدأ مساء الثلاثاء تدريباته بدون راحة استعدادا لمباراته أمام الزمالك.

وشهد مران الثلاثاء غياب كابتن الفريق شادي محمد بعد تعرضه لكدمة في مباراة الاثنين حيث خضع اللاعب لأشعة وفحوصات طبية بالرنين المغناطيسي للوقوف على أسباب وحجم الآلام التي أصيب بها ولتحديد إمكانية مشاركته في مباراة القمة.

كما شهد المران
مشاركة حارس المرمى عصام الحضرى في تدريبات الحراس التي يشرف عليها الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالفريق مع زميليه الصاعدين أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه قد قرر عدم الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك مساء الجمعة المقبل بناء على رغبة الجهاز الفني الذي يرى أن مباراة الزمالك مثلها مثل أي مباراة عادية في الدوري نظرا لأنها لن تشكل أي ضغوط على لاعبي الأهلي بعد اتساع الفارق مع الزمالك إلى 17 نقطة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى