IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعداد الاهلى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 استعداد الاهلى في الأحد مارس 30, 2008 6:05 am

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته أمام الترسانة في ختام الأسبوع 21 للدوري الممتاز يوم الأحد وهو يسعى للتحقيق الفوز للرد على توقيت لعب المباراة عصرا والذي اختارته إدارة الترسانة واعتبره الجهاز الفني للأهلي تحديا.

وطالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبيه ببذل أقصي جهدهم لتحقيق الفوز الذي يعتبره ابلغ رد علي اختيار مسئولي الترسانة الساعة الثالثة عصرا موعدا للقاء وهو الأمر الذي اعتبره الجهاز الفني للفريق الأحمر متعمدا لتصعيب المهمة علي لاعبيهم حسبما أكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وقد تشهد المباراة عودة نجم الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات في الفترة الأخيرة حيث ضمه
جوزيه في قائمة الفريق للقاء الشواكيش .

وعلى الجانب الأخر استفاد الجهاز الفني لفريق الترسانة بقيادة فاروق جعفر من فترة توقف الدوري في تصحيح أخطاء الفترة الماضية، وشفاء بعض اللاعبين الأساسيين المصابين.

وحذر جعفر اللاعبين من الاستسلام للهزيمة وطالبهم بمضاعفة الجهد بهدف تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، لاسيما أن الفريق يمر بمرحلة خطيرة في الفترة القادمة واستمرار النتائج السيئة قد يدفعه إلى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في ظل المنافسة الشرسة للهروب من شبح الهبوط.

ويغرد الأهلي على صدارة جدول المسابقة منفردا برصيد 54 نقطة وبفارق 34 نقطة عن الترسانة صاحب المركز الثاني عشر.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى