IiIiIiIiIiI mishofilms هيغير حياتك IiIiIIiIiIiI

حيث للتميز عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاهلى اقترب من حسم الدورى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الاهلى اقترب من حسم الدورى في الإثنين مارس 31, 2008 12:54 pm

the best player

avatar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفوز على خصم عنيد مثل الترسانة جعل الأهلي يقترب كثيرا من حسم بطولة الدوري وبفارق كبير من النقاط.

وقال البدري في تصريحات له عقب مباراة الأهلي والترسانة التي أقيمت عصر الأحد والتي
فاز الأهلي فيها بهدف مقابل لاشيء "نلعب دائما من أجل الفوز ويبث الجهاز الفني في اللاعبين الروح القتالية من اجل الفوز، ولعبنا من البداية بأسلوب هجومي وسيطرنا على وسط الملعب ولكن الهجمات المتتالية لم تسفر عن أهداف بسبب التسرع وسوء التصرف فى اللمسة الأخيرة".

وأوضح البدري أن الجهاز الفني سيركز فى التدريبات على علاج مشكلة التصرف بشكل صحيح في الثلث الأخير من الهجمة مشيرا إلى أن الجهاز الفني يحاول حاليا الدفع بالناشئين بشكل تدريجي لاكتساب الثقة والخبرات ليتم الاعتماد عليهم فى المستقبل ومواجهة أي ظروف بسبب الإصابات أو الإيقافات.

من جانبه قال الكابتن فاروق جعفر المدير الفنى لفريق الترسانة "رغم الهزيمة فان كل لاعب أدى ما عليه في حدود الإمكانيات" مشيرا إلى أن أداء فريقه تأثر بسبب النقص العددي عقب طرد احد لاعبيه موضحا أنه حاول تنشيط خطى الوسط والهجوم عن طريق التغييرات لأدراك التعادل.

من جهة أخرى أصبح من المؤكد غياب لاعب خط وسط الأهلي حسام عاشور عن مباراة فريقه القادمة في الدوري أمام المصرية والاتصالات وذلك بعد حصوله على الإنذار الثانى فى مباراة الترسانة، فيما أصيب شادي محمد بالتواء في الكاحل ولم يتحدد بعد إذا ما كانت الاصابة ستبعده عن المشاركة في المباريات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى